اتصل بنا

منصّة أقرأ بالعربيّة أحدث منتجات شركة  المفكرون الصغار وهي شركة تعنى بإنتاج المحتوى التعليمي العربي للأطفال لتعزيز الطلاقة باللغة العربية ولملء الثغرة الموجودة في الإنتاج المحلي والعربيقامت الشركة بإنتاج العديد من الأفلام الرقمية التعليمية الشيقة للأطفال، بالاضافة الى تطبيقات الأجهزة الذكية، والتي تقوم بتشجيع الأطفال على التعلم بطريقة جذابة ومسلية.

تحتوي المنصة في المرحلة الحالية على أكثر من 300 كتاب رقمي مقسمة الى مستويات قراءة متدرجة، من أكبر دور النشر العربية. بالاضافة الى اختبارات مستويات الأداء لتحديد المستوى الذي سيبدأ به كل طالب 

كما تحتوي المنصة على مقاطع فيديو تعليمية، وأوراق عمل وأنشطة كي يستمتع بها الطلاب في المدرسة والمنزل

يستطيع الطلاب استخدام المنصة بواسطة أجهزة الحاسوب أو التابلت أو الهواتف الذكية المتصلة بالانترنت، يقوم الطالب بالاستماع لقراءة الكتاب، ثم قراءته بنفسه،  والاجابة على اسئلة في النهاية لبيان مدى استيعابه للقصة. كما يحتوي كل كتاب على شرح للكلمات بالصور في النهاية لإثراء المعرفة بالمصطلحات لديه. كما يستطيع تسجيل صوته أثناء القراءة على المنصة كي يسمعه المعلم لاحقا لتقييم مستوى القراءة.

وبعد انهائه لجميع كتب المرحلة، ينتقل الى المرحلة التالية.

يستطيع المعلم الاطلاع على تقدم كل طالب والقصص التي أنهاها، والاسئلة التي استطاع الاجابة عليها، والوقت الذي استغرقه بالقراءة على المنصة. والاستماع لتسجيلات الطالب أثناء قراءة الكتاب.

مع المفكرون الصغار، أصبحت اللغة العربية ممتعة.